آثار الانتهاك واضحة على وجه صدام حسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default آثار الانتهاك واضحة على وجه صدام حسين

مُساهمة من طرف طارق الحوري في الخميس 21 أغسطس 2008 - 22:58

مفكرة الإسلام: أظهر شريط فيديو جديد التُقِطَ للرئيس العراقي "صدام حسين" وهو في غرفة المشرحة, آثار جروح واضحة على خدّه الأيسر، وذلك في آخر ما تم تسريبه من شرائط فيديو عن عملية الإعدام، التي أجرتها الحكومة الشيعية العميلة للاحتلال الأمريكي.




وفي هذا الشريط الذي تم تسريبه اليوم, بدا أثر جرح تحت عينه وبطول خدّه الأيسر، فيما يبدو أنه آثار تمثيل وانتهاك لجثة "صدام حسين" بعد عملية الإعدام التي أجرتها الحكومة الشيعية الموالية للاحتلال صبيحة عيد الأضحى الماضي.
وقد أظهر شريط الفيديو ـ الذي تم تسريبه ـ غرفة المشرحة التي تم وضع جثمان "صدام" فيها بعد عملية الإعدام، وصوت عامل المشرحة وهو يحث ملتقط الفيديو على الإسراع في عملية الالتقاط، واقترب مصور الفيديو من الجثمان المسجى قليلاً، ثم بدأ كشف وجه "صدام حسين"، الذي بدت آثار الانتهاك واضحة على خدّه الأيسر، كما ظهر جرح قطعي في رقبته وآثار دماء على سرير المشرحة بجوار فمه، إضافة إلى وجود تجمعات دموية في الوجه.
وفي الشريط ظهر صوت عامل المشرحة وهو يعد من واحد إلى أربعة (فيما يبدو أن العامل حدّد له أربع ثوانٍ لاستكمال عملية التصوير)، ثم علا بعدها صوت عامل المشرحة يحثّ ملتقط الفيديو على الخروج، ثم استنجد العامل بشخص آخر اسمه "أبو علي"؛ لإخراج المصور، وقال له: "أبو علي، أبو علي، تكفّل بالموضوع".
ويظهر الشريط في أوله أقدام أربعة أشخاص على الأقل كانوا في الغرفة، ويبدو أنهم من المقربين من الحكومة الشيعية من التيارين الصدري أو الحكيم، وهم من يسمح لهم بطبيعة قربهم من الحكومة العراقية بدخول غرفة المشرحة.
وكانت "مفكرة الإسلام" قد نشرت خبرًا يؤكد تعرّض الرئيس العراقي "صدام حسين" لعملية انتهاك لجثمانه بعد موته، بعد أن ضربته العصابات الشيعية المتواجدة في غرفة الإعدام بالأقدام. فقد أكد الشيخ محمود الحسن- أحد شيوخ عشيرة "البو ناصر"، التي ينتمي إليها صدام حسين-, أن الرئيس العراقي الراحل تعرّض للضرب بعد إعدامه من قِبل الحاضرين، وعلى الخد الأيسر تحديدًا

طارق الحوري

عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى